Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، بحثا عن بطاقة العبور للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة صن داونز الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

وتبث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد الهلال السوداني، عبر قناة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تجمع الفريقين في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، مران الفريق الأحمر بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها، وعقد محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وطلب السويسري مارسيل كولر، من جهازه المعاون تقريرًا شاملاً عن لاعبي الفريق الدوليين المنضمين للمنتخب الأوّل والأولمبي، وتأتي خطوة السويسري مارسيل كولر قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والهلال في المرحلة السادسة ضمن دور المجموعات لأبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد استدعى 7 لاعبين من الأهلي، بقيادة محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي، مروان عطية، محمود كهربا، أحمد عبد القادر،استعدادًا لمباراتي مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

Back to top button