Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته المقبلة بالدوري المصري الممتاز، أمام المقاولون العرب، كبروفة أخيرة قبل السفر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز.

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، رفضها التام لتأجيل لقاء الأهلي والمقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة 17 للدوري المصري الممتاز، وقررت ، إقامة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في موعدها لها سالفا.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته المقبلة بالدوري المصري الممتاز، نظيره المقاولون العرب، بالخامسة مساء الثلاثاء المقبل على استاد السلام.

وأصدرت رابطة الأندية المحترفة، بيانا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بعد دقائق قليلة من مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، تعلن خلاله إقامة مباراة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في موعدها، على الرغم عن رغبة الأهلي في تأجيل المباراة لارتباطه بمواجهة صن داونز، يوم السبت المقبل، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وانتصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضيفه القطن الكاميروني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا..

واستعاد النادي الأهلي توازنه بفوزه على ضيفه القطن الكاميروني (3-0)، جاء الأول عن طريق محمد شريف بعد مرور 53 ثانية فقط، وأضاف الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني (40)، وسجل اللاعب الشاب رأفت خليل الهدف الثالث (90+2).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رصيده، بعد الفوز على القطن الكاميروني، إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث بينما يقبع القطن في المركز الأخير بلا نقاط.

ويتصدر ترتيب المجموعة، نادي صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

 

Back to top button