Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم والقنوات الناقلة

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره القطن الكاميروني، مساء اليوم السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قد تعادل أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الأهلي و القطن الكاميروني، مساء اليوم السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في تمام السادسة مساء على أن تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4.

وسبق للنادي الأهلي أن لعب أمام القطن الكاميروني، في 8 مواجهات، لم يتعرض خلالها للهزيمة، وحقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 وتمكن من هز شباك منافسه 14 مرة، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف.

ويلتقي النادي الأهلي مع صن داونز في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت الموافق 11 مارس الجاري.

فيما يواجه الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 17 مارس الحالي، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة.

Back to top button