Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الداخلية مساء يوم الثلاثاء على ملعب استاد السلام ، ضمن مؤجلات الجولة 20 للدوري المصري الممتاز..‏

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفحة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، التي جرت مساء السبت الماضي، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

موعد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الداخلية مساء يوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري

وتبث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الداخلية مساء يوم الثلاثاء على ملعب استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة 20 للدوري المصري الممتاز، عبر قناة “أون تايم سبورت”.

ويعتلي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الداخلية في المركز الخامس عشر، برصيد 16 نقطة.

وسقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مباراة الداخلية، التي تجمع الفريقين ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، إلى جانب فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.

Back to top button