Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023

كشكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي النيوزلندي، في افتتاح النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتحتضن المغرب منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير لعام 2023.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 باعتباره وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد مشاركة الوداد المغربي ممثلا للدولة المستضيفة.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكل رسمي إقامة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل.

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة على استاد “طنجة” بالمغرب.

وسيواجه الأهلي، فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي للبطولة يوم 4 فبراير، حال تخطي عقبة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي.

وحال التأهل لنصف نهائي البطولة سيواجه فريق ريال مدريد الإسباني يوم 7 من الشهر نفسه.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، حيث سبق وحقق الميدالية البرونزية للبطولة في 3 مناسبات سابقة أعوام 2006، 2020، 2021.

Back to top button