Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في نصف نهائي كأس مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تحضيراته لمواجهة نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

واستعاد النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، جهود طاهر محمد طاهر، قبل المواجهة المرتقبة ضد سموحة في كأس مصر، بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها وحرمته من مباريات الفارس الحمر، الأخيرة.

ومن المتوقع دخول طاهر محمد طاهر قائمة النادي الأهلي، لمباراة سموحة السكندري المقرر لها الثلاثاء المقبل فى نصف نهائي كأس مصر.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف مباراة المصري التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ‏بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في نصف نهائي كأس مصر

وتقام مباراة الأهلي وسموحة، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سموحة في نصف نهائي كأس مصر

وتبث مباراة الأهلي وسموحة، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، يوم الثلاثاء المقبل، عبر شاشة “أون تايم سبورت” الناقل الحصري للبطولة.

Back to top button