Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع نظيره البنك الأهلي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

وتقام مباراة الأهلي، ضد البنك الأهلي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير الجاري، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة بمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

تنقل مباراة الأهلي، ضد البنك الأهلي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز، عبر قناة “اون تايم سبورت”، الناقل الحصري للبطولة.

و استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأحد بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة، بجلسة تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء أمس تدريباتهم بمران استشفائي.

وخاض بقية لاعبي الأهلي، وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين.

واجتمع السويسري مارسيل كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش المران الجماعي؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي في الدقيقة 67 وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 74 قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90

ويرتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى 34 نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، بينما ظل الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

Back to top button