Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على سموحة

عبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على سموحة

حملت أهداف الأهلي، أحمد عبد القادر في الدقيقة 8، و حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 11، و محمود كهربا في الدقيقة 36، فيما سجل حسام حسن هدف سموحة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٠.

وبهذا الانتصار الثمين، يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا مع بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويلتقي الفارس الأحمر في مباراته المقبلة، مع غريمه التقليدي، الزمالك، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل، الموافق 21 يناير الجاري، لحساب الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 31 نقطة في جعبته، مستمرا في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، فيما يحتل الزمالك، المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

Back to top button