Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على المقاولون العرب

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفحة مباراة المقاولون العرب في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، بالدوري العام، والتي حسمها الفارس الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وفاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على ضيفه المقاولون العرب، بصعوبة بنتيجة 2-1 مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب السلام بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدوري المصر الممتاز..

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت الموافق 10 مارس الجاري، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

وتغلب الهلال السوداني على ضيفه القطن الكاميروني بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أم درمان، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أحرز هدفي اللقاء ديفيد أباجنا في الدقيقة 41، ومكابي ليليبو بالدقيقة 82 من عمر المباراة، ليرفع الهلال السوداني رصيده إلى 9 نقاط ويتصدر المجموعة مؤقتا فيما ظل القطن الكاميروني بلا نقاط، فيما يأتي صن داونز الجنوب إفريقي ثانيا برصيد 7 نقاط ويليه الأهلي ثالثا برصيد 4 نقاط.

يشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد فوزا عريضا على ضيفه القطن الكاميروني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء السبت الماضي على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا..

واستعاد النادي الأهلي توازنه بفوزه على ضيفه القطن الكاميروني (3-0)، جاء الأول عن طريق محمد شريف بعد مرور 53 ثانية فقط، وأضاف الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني (40)، وسجل اللاعب الشاب رأفت خليل الهدف الثالث (90+2).

Back to top button