Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام سياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدا مع نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب حتى 11 فبراير الحالي.

الأهلي يضرب موعدا ناريا مع سياتل الأمريكي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، يوم السبت الموافق 4 فبراير الجاري.

وتقام المباراة في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في الدور نصف النهائي للبطولة في الظهور الثامن للفريق بكأس العالم للأندية.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

تقدم حسين الشحات للنادي الأهلي من تصويبة صاروخية في الدقيقة 45، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56، وسجل البديل بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة 86.

وتوج محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة رجل مباراة أوكلاند سيتي في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم للأندية.

Back to top button