Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

أغلق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، صفحة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي ، التي جرت مساء اليوم السبت، ضمن منافسا بطولة دوري أبطال إفريقيا

وتعرض الفارس الأحمر، لهزيمة قاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5-2 ، في الجولة 4 من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع نظيره القطن الكاميروني، على ملعب الأخير، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، يوم الجمعة الموافق 17 مارس الجاري، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “صن داونز نجح في استغلال المرتدات بشكل جيد، يستحق الفوز اليوم”.

وأكمل: “قدمنا أداء سيئا للغاية في الشوط الأول، وحاولنا المجازفة في الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل، لكن صن داونز استغل ذلك واعتمد على الهجمات المرتدة جيدا ووسع الفارق”.

وأكد قائلا: “أهداف صن داونز المتتالية في الشوط الثاني عقدت الأمور كثيرا بالنسبة لنا”.

وتوقف رصيد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، المنافس في المجموعة الثانية عند (4) نقاط، بينما زاد صن داونز الجنوب إفريقي رصيده إلى (10) نقاط يتصدر بها الجدول.

ويأتي فريق الهلال السوداني، في المركز الثاني بالمجموعة برصيد (9) ويتذيل القطن الكاميروني، ترتيب المجموعة، من دون نقاط.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته المقبلة ضد القطن الكاميروني، بالجولة الخامسة لدور المجموعات، بينما يخرج صن داونز الجنوب إفريقي لمواجهة الهلال بالسودان.

Back to top button