Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم المواجهة النارية التي ستجمع فريقي مانشستر سيتي ونظيره فريق أرسنال، مساء الجمعة، على استاد (الاتحاد) معقل الفريق السماوي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الجاري 2022 – 2023.

وصعد مانشستر سيتي للدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تجاوز عقبة فريق تشيلسي بالفوز عليه 4 – 0 في الدور الثالث بالبطولة، فيما تأهل أرسنال على حساب فريق أكسفورد يونايتد بعدما تغلب عليه 3-0.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال غدا الجمعة، الموافق السابع والعشرين من شهر يناير الجاري، على استاد الاتحاد، معقل الفريق السماوي، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي، مع نظيره فريق أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الجمعة الموافق 27 يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

ويمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والرسمي لإذاعة مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم في مصر والشرق الأوسط.

وخصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس، قناة bein sports HD 1 لنقل أحداث مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الجمعة ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

Back to top button