Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موسيماني يخطف صفقة سوبر من الأهلي.. ساحر برازيلي

حسم نادي أهلي جدة السعودي تعاقده رسميا، مع أحد الصفقات التي كانت مرشحة للانتقال لنادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي أهلي جدة السعودي رئاسة وليد معاذ نجح في حسم التعاقد مع الهداف البرازيلي ماركوس أمارال الملقب بـ “ماركاو” هداف الدوري الصيني الدرجة الثانية.

موسيماني يخطف هدف الأهلي السابق

ونشر النادي السعودي بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” اليوم الجمعة أعلن فيه تعاقده رسميا مع الهداف البرازيلي ماركاو بناءا على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

وكتب النادي السعودي عبر حسابه الرسمي: “تقرر أن يصل اللاعب البرازيلي ماركوس أمارال إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مساء اليوم عند الساعة ٨:٣٠م على متن طائرة الخطوط القطرية، تمهيداً لإجراء الفحص الطبي، ومن ثم التوقيع الرسمي لانضمامه للفريق الأول لكرة القدم”.

وارتبط النجم البرازيلي خلال الفترة الماضية بالانضمام لصفوف النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلا أن المقابل المادي كان عائقاً في انمام الصفقة لصالح المارد الأحمر,

ويأتي تعاقد النادي السعودي مع الهداف البرازيلي، لتعويض رحيل المهاجم الجامايكي لويس جرابان عن صفوف الأهلي السعودي وفسخ تعاقده من طرف واحد.

Back to top button