Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مهاجم مغربي وغيني لتعويض صفقة ايبوكا في الزمالك.. اعرف التفاصيل

كشف الإعلامي محمد فاروق تحركات الزمالك لتعويض صفقة النيجيري جون ايبوكا.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية لضم جون ايبوكا مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا في الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى الفارس الأبيض لتدعيم صفوف الفريق في أسرع وقت، للعودة إلى نغمه الانتصارات والمنافسة على كل البطولات في الفترة القادمة.

بديل ايبوكا في الزمالك

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات عبر برنامجه “البريمو”: “الزمالك أراد بشده التعاقد مع النيجيري جون ايبوكا، ولكن تعثرت المفاوضات بين الناديين بسبب المطالب المادية لنادي سيراميكا، لينتقل اللاعب في النهاية إلى الدور الليبي.”

واضاف: “تلقى نادي الزمالك عده ترشيحات خلال الساعات الماضية من قبل وكلاء اللاعبين للتعاقد مع المغربي محمد فقير المحترف بالدوري النرويجي، والغيني سوري كابابا اللاعب في الدوري الدنماركي.”

وتابع: “تفاضل إدارة الزمالك بين الثنائي لاختيار الأفضل لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.”

ومن ناحية أخرى قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل حسم موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعد مباراة فاركو.

ويعاني نادي الزمالك من سوء النتائج وتذبذب المستوى في الفترة الأخيرة حيث خسر عشر نقاط في آخر أربع مباريات له في الدوري، وخسر مباراة القمة أمام الأهلي بثلاثية دون رد، بالإضافة إلى الخروج من كأس مصر من دور نصف النهائي على يد بيراميدز.

Back to top button