Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مهاجم فنربخشة التركي يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

ذكرتتقارير صحفية تركية، إن التنزانى مبوانا على ساماتا، مهاجم فناربخشة التركى المعار حاليا لصفوف جينك البلجيكى، دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مهاجم فنربخشة التركي يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

بحسب صحيفة ” aksam ” التركية، فإن النادى الأهلى، دخل في مفاوضات مع إدارة فناربخشة التركي لضم التنزاني على ساماتا، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويرغب نادي فناربخشة التركي فى التخلص من اللاعب البالغ 30 عاما، والذي يرتبط بعقد مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وانضم التنزاني علي ساماتا، لصفوف فنربخشة التركي، قادما من أستون فيلا الإنجليزي مقابل 6 ملايين يورو ثم انتقل  على سبيل الإعارة لأندية رويال أنتريوب البلجيكى ثم صفوف جينك البلجيكى.

ولعب التنزاني علي ساماتا، 15 مباراة هذا الموسم في الدوري البلجيكي، جاءت معظمها كبديل في الشوط الثاني، وسجل خلالها هدف وحيد، بينما لم يقدم أي تمريرة حاسمة لزملائه.

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، إن الفارس الأحمر قدم عرضه الأخير لنظيره بشكتاش التركي، بقيمة 3.5 مليون دولار لضم جاكسون موليكا، مع 500 ألف دولار أخري عبارة عن امتيازات.

وأضاف المصدر، إن النادي الأهلي ينتظر اليوم وصول رد نهائي من بشكتاش على العرض، وفي حالة تلقى النادي الأهلي، ردا من بشكتاش التركي، بالموافقة على العرض، سيوقع الفريق الأحمر مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، وفي حالة الرفض فإن الفارس الأحمر سيصرف النظر عن ضم اللاعب ويبحث عن بديل.

وخاض اللاعب الكونغولي، جاكسون موليكا 18 مباراة بقميص بشكتاش التركي في مختلف المسابقات الموسم الحالي، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين.

 

Back to top button