Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مهاجم الأهلي المنبوذ يعتذر للجماهير بعد الهزيمة أمام فلامنجو

وجه محمد شريف، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة اعتذار لجماهير القلعة الحمراء، بعد خسارة الفارس الأحمر، أمام فلامنجو البرازيلي أمس السبت.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة قاسية أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب طنجة، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

محمد شريف يعد جماهير الأهلي بالأفضل

حرص محمد شريف، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى الجماهير بعد نهاية مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، حيث نشر عبر ستوري على صفحته بموقع “إنستجرام”: “قدر الله وما شاء فعل، أعتذر لكل جماهير النادي الأهلي على الهدف المؤكد والذي كان يمكن أن يتسبب في تعزيز الفوز”.

وتابع: “أشعر بكل مشجع حزين، والله وحده يعلم ما أشعر به. أعدكم بالأفضل في الفترة القادمة في كل البطولات”.

و يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الهلال السوداني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022-2023.

ويحل النادي الأهلي، ضيفا على نظيره الهلال السوداني، يوم 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

Back to top button