Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

منزل محمد صلاح يتعرض للسطو..تفاصيل مثيرة

أعلنت تقارير أمنية، تعرض محمد صلاح، قائد منتخب مصر، المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لحادث سرقة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت التقارير الأمنية، إن نجل خال اللاعب محمد صلاح، قام بالإبلاغ عن سرقة الفيلا الخاصة بالفرعون المصري في القاهرة الجديدة، وتحديدا منطقة التجمع الأول.

منزل محمد صلاح في القاهرة الجديدة يتعرض للسرقة

وأفادت التقارير الأمنية، إن الفيلا الخاصة بالنجم المصري، محمد صلاح، في القاهرة الجديدة، وتحديدا منطقة التجمع الأول، وأنه جار تفريغ كاميرات المراقبة، وكذلك سؤال شهود العيان ورجال الأمن في المنطقة.

وكان الدولي المصري، محمد صلاح، قد حقق العديد من الأرقام القياسية بهدفيه في شباك مانشستر يونايتد، حيث رفع رصيد أهدافه مع ليفربول بالدوري الإنجليزي لـ 129هدفًا، ويحطم الرقم القياسي المسجل باسم روبي فاولر أسطورة الريدز صاحب الـ128 هدفا و يصبح بذلك الهداف التاريخي للريدز في البريميرليج.

وأصبح محمد صلاح، أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 6 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد، في مختلف المسابقات، وثاني لاعب يسجل في 5 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، بعد جيمي فلويد هاسيلبينك ليدز وتشيلسي (1998-2001).

وبات قائد المنتخب المصري، أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً في الدوري الإنجليزي بواقع 131 هدفاً، وأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف بالقدم اليسرى في الدوري الإنجليزي بواقع 104 أهداف، وأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في موسم واحد منذ اعتماد نظام مشاركة 38 نادياً.

كما بات محمد صلاح أول لاعب في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، يسجل أكثر من 20 هدفًا ويقدم أكثر من 10 تمريرات في جميع المسابقات في 2022/23، كما سجل قائد منتخبنا الوطني أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد (10 أهداف)، متساويًا مع آلان شيرر، وأكثر من تييري هنري (8) وسيرجيو أجويرو (8).

Back to top button