Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة مدوية بخصوص أزمة قيد صفقات الزمالك

شهدت الساعات الماضية تطورات مدوية بشأن أزمة قيد الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، في يناير الماضي.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد تعاقدت مع ناصر منسي قادما من البنك الأهلي بجانب عودة محمود شبانة من سموحة السكتدري بعد انتهاء الإعارة، مع استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج، من نادي أسوان.

اتحاد الكرة يصوت على قيد صفقات الزمالك الجديدة

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية أن أعضاء اتحاد الكرة المصري، صوتوا على قيد صفقات الزمالك التي أبرمها في الشتاء الماضي.

وأضاف الإعلامي أمير هشام: “تم التصويت على قيد الصفقات، وبالفعل صوت جميع أعضاء اتحاد الكرة على القيد، باستثناء جمال علام رئيس الاتحاد وخالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة”.

وشدد قائلا: “هناك مناقشات داخل الاتحاد المصري حول إمكانية قيد الصفقات، وكان هناك اجتماع بالفعل ولكن رئيس الاتحاد والدرندلي هم من يرفضوا قيدهم”.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مع نظيره سموحة السكندري، باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، في حين يحتل نادي سموحة السكندري، المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

Back to top button