Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة كبرى تتعلق بمستقبل كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، عن مفاجأة كبرى تتعلق بمستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، قد مدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرسين، في الصيف الماضي، لمدة 3 مواسم، بعد ارتباطه بالانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني.

مبابي مرشح للانتقال لـ ريال مدريد مجانا

نقلا موقع “ذا أتلتيك” البريطاني، فإن النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يمكنه أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني، مجانا، في صيف عام 2024.

وتابع الموقع البريطاني، إن هناك شرط في عقد اللاعب كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، يمكنه من إنهاء التعاقد من طرف واحد، قبل موسم كامل من نهايته.

وأكد المصدر إن الفرنسي كيليان مبابي كان يسعى للرحيل عن النادي الباريسي، بعد نهاية الموسم الجاري، لكنه يدرك جيدًا أنه لا يوجد ناد يقدر على تلبية مطالب البي اس جي، المالية لضمه.

وواصل المصدر، إن الفرنسي كيليان مبابي ما يزال يرغب في الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، لكنه سيتعين عليه الانتظار لموسم آخر، من أجل تحقيق حلمه بارتداء قميص المرينجي.

وشدد الموقع البريطاني، إن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، لازالت متمسكة بالتعاقد مع كيليان مبابي، وعلى اتصال دائم باللاع بوعائلته، على الرغم من الموقف الذي حدث في الصيف الماضي.

Back to top button