Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة صادمة في صفقة انضمام عماد دونجا لـ الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صفقة انضمام نبيل عماد “دونجا” إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بيراميدز.

وغرد الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، الآتي: ” بجد ومش هزار، فيريرا طلب التعاقد مع دونجا أول الموسم.. إدارة الزمالك وقعت مع دونجا لاعبه السابق معتقدين أنه من طلبه الخواجة”.

مفاجأة..الزمالك يتعاقد مع لاعبه السابق بالخطأ

وواصل مهيب عبدالهادي:” الزمالك اكتشف بعدها أنه يقصد دونجا لاعب بيراميدز ليقرروا التراجع عن الأول والذي انضم لبيراميدز بعد نهاية عقده مع الإسماعيلي”.

واختتم قائلا :” موقف يترجم ما حدث في صفقات الزمالك”.

وسقط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام ضيفه إنبي بنتيجة (2-0) مساء أمس الأحد، باستاد القاهرة في الجولة 21 للدوري المصري الممتاز

أحرز التونسي رفيق كابو، الهدف الأول للفريق البترولي، في الدقيقة 20، ثم سجل اللاعب علي فوزي الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع إنبي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا عند 33 نقطة في المركز الخامس.

وواصل فريق الكرة الأول لنادي الزمالك نزيف النقاط في مسابقة الدوري العام، بعدما فشل في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بتعادله مع بيراميدز سلبيا ثم خسارته أمام إنبي.

Back to top button