Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة صادمة..فيريرا غير مقتنع بـ نجم الزمالك الجديد

أكد الإعلامي محمد شبانة، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غير مقتنع بإمكانيات النجم الجديد للفارس الأبيض.

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية: “فيريرا غير مقتنع باللاعب مصطفى شلبي حتى الآن، رغم حصوله على فرص كثيرة، وسيشارك في المرحلة المقبلة على فترات متفاوتة، وعلى اللاعب إثبات جدارته في المرحلة المقبلة”.

الزمالك يفكر في ضم صلاح باشا

وأضاف: “الأهلي يريد الاطلاع على خطاب اتحاد الكرة بشأن أزمة قيد لاعبي الزمالك، وهل تم إرسال المخاطبات وتم توضيح الحقائق فى تلك الأزمة أم لا، خصوصا أن الفيفا يعتمد دائمًا على المخاطبات الواردة في تقييم الأمور واصدار الاحكام”.

وتابع: “الأهلي يريد معرفة ما تضمنته تلك الخطابات المرسلة للفيفا من اتحاد الكرة، والزمالك أرسل 10 مليون جنيه لاتحاد الكرة بشأن تلك المديونية”.

وشدد قائلا: “الزمالك يُراقب صلاح باشا لاعب منتخب الشباب لبحث امكانية ضمه في الصيف المقبل وهو يلعب في أحد الفرق الايطالية، نادي الزمالك ليس لديه القدرة على ضم لاعبين اجانب رغم عرض لاعبين من الدوري التركي على إدارة النادي خلال الأيام الماضية”.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مضيفه سموحة السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح محمود عبد الرازق شيكابالا، أهداف الزمالك في الدقيقة 35 وأضاف أحمد مصطفى زيزو الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 39 ثم سجل اللاعب نفسه الهدف الثالث في الدقيقة 42، بينما سجل محمد الصباحي هدف سموحة السكندري في الدقيقة 90.

بهذا ينجح الزمالك في تحقيق أول فوز بعد عودة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقيادة الفريق، بعد إقالته في وقت سابق، ورفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة متقدما للمركز الرابع، مؤقتا، وتجمد رصيد سموحة السكندري عند 20 نقطة في المركز 12.

 

Back to top button