Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة صادمة بشأن موقف فيريرا من صفقات الزمالك الجديدة

أعلن الناقد الرياضي أحمد الخضري، عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بشأن الصفقات الجديدة التي انضمت للقلعة البيضاء في الصيف الماضي.

مفاجأة صادمة بشأن موقف فيريرا من صفقات الزمالك الجديدة

وقال الخضري في تصريحات تليفزيونية:” البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، كان موافقا على ضم جميع الصفقات الجديدة عدا مصطفى شلبي وعمرو السيسي”.

وأضاف: “كان متوقع تراجع الزمالك خصوصا أن الأسكواد في الموسم الماضي كان جيدا وبن شرقي كان يحل أزمات كثيرة رغم رحيله في نهاية البطولة لكن الأمور كانت شبه محسومة”.

وتابع: “أين المحترفون الأجانب في الزمالك، إبراهيما نداي غائب منذ فترة طويلة، ورحل زكريا الوردي، ولا نعلم مستوى سامسون، والأجواء في النادي من الصعب أن يقدم الفريق مستوى جيد، كما غابت السيطرة داخل غرفة الملابس”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي في الدقيقة 67 وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 74 قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90

ويرتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى 34 نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، بينما تراجع الزمالك للمركز الخامس برصيد 26 نقطة.

Back to top button