Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة صادمة.. انقسام كبير بين لاعبي الزمالك وشيكابالا

أكد الناقد الرياضي، بليغ أبوعايد، وجود انقسام بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وقائدهم محمود عبدالرازق “شيكابالا”، وهو ماتسبب في تراجع نتائج الفريق الأبيض.

وقال الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، في تصريحات تليفزيونية، أن لاعبي الزمالك لا يعرفون من يتولى مهمة المدير الفني حاليا، واللاعبين في حالة انقسام بينهم وحيرة شديدة في ظل الأحداث الغريبة التي تحيط بالنادي.

أبوعايد : الأزمات تلاحق نادي الزمالك

وتابع أبوعايد : “ما يحدث في الزمالك أمر غير طبيعي، هناك لاعبين مستواهم انخفض بشكل غير طبيعي، باستثناء عناصر قليلة، الواضح أن هناك أمور كثيرة ومؤثرة على الفريق، وحسام عبدالمجيد كان من أسوأ اللاعبين امام فاركو، ومحمد عواد عندما يحدث له تراجع، فيحتاج وقت طويل كي يعود لنفس مستواه”.

وواصل: “كيف سيتم عزل لاعبي الزمالك عن الأحداث الحالية والتهديدات بالانسحاب من بطولة الدوري المصري، اللاعبون يقدرون وجود زيزو ومدى تأثيره، وسبق وتلقى عرضا ماليا كبيرا من الخارج وفضل البقاء داخل النادي، وكانت هناك روح مختلفة في الفريق بخلاف الموسم الحالي، وكان هناك حالة انسجام مع إمام عاشور، والتصريحات التي صدرت بشأن وجود أزمة بينهما مجرد تصريحات استهلاكية”.

وأضاف: “زيزو كان متمسكا بالبقاء في الزمالك ولذلك رفض الاحتراف في الخارج، وشيكابالا لم يعد له سيطرة كبيرة داخل غرفة الملابس، ولم يعد له تأثير بسبب الازمات التي لم يستطع حلها مع المشرف على الكرة”.

وأكمل: “شيكابالا لم يكن لديه تدخل في أزمة أحمد فتوح، وكذلك عمرو السيسي لاعب الزمالك افتعل العديد من الأزمات داخل غرفة الملابس مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي، هناك انقسامات عديدة داخل الفريق ولن اتحدث عن أي أزمات في الوقت الحالي”.

 

Back to top button