Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة سارة في قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول بدوري الأبطال

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة المرينجي لمباراة ليفربول الإنجليزي المقرر لها غدًا الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب آنفيلد، معقل ليفربول، انتصار النادي الملكي بنتيجة عريضة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

كريم بنزيما يتصدر قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول

وشهدت اختيارات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لمباراة الغد، غياب دافيد ألابا، بينما عاد كل من فيرلاند ميندي وكريم بنزيما، وذلك على النحو الآتي:

حراسة المرمى: كورتوا – لونين – لوبيز.

الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – فاييخو – ناتشو – أودرويوزلا – فاسكيز – روديجر – ميندي.

الوسط: كروس – مورديتش – كامافينجا – فالفيردي – تشواميني – سيبايوس.

الهجوم: هازارد – بنزيما – أسينسيو – فينيسيوس – رودريجو – ماريانو – ألفارو رودريجيز.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، أمس الاثنين، إن الدولي الفرنسي كريم بنزيما شارك في التدريبات الجماعية للمرينجي، اليوم الأحد، في إطار الاستعداد لمواجهة ليفربول الإنجليزي.

وكان الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، غاب عن المران الجماعي لفريق ريال مدريد، منذ الأربعاء الماضي بسبب آلام في الكاحل، كما غاب لقاء إسبانيول بالدوري الإسباني، وهو اللقاء الذي يسبق مواجهة ليفربول الإنجليزي، بأربعة أيام.

وخسر الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لجائزة “ذا بيست” التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، والتي تم الإعلان عنها نهاية فبراير الماضي.

ويرتبط الدولي الفرنسي كريم بنزيما، بعقد مع نادي ريال مدريد الإسباني، ينتهي في الموسم الجاري، مما يعني إمكانية توقيعه الآن مع أي نادٍ آخر.

Back to top button