Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة سارة في التشكيل المثالي للجولة الثالثة بتصفيات أمم إفريقيا

أعلن موقع سوفا سكورد العالمى المتخصص فى الإحصائيات، عن التشكيل المثالي للجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، التي أقيمت على مدار الأيام الماضية.

وشهد التشكيل المثالي للجولة الثالثة بتصفيات أمم إفريقيا تواجد النجم التونسي، علي معلول، لاعب النادي الأهلي، بالإضافة إلى أحمد حجازى مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم، والمحترف بصفوف نادي اتحاد جدة السعودي .

التشكيل المثالي للجولة الثالثة بتصفيات أمم إفريقيا

وجاء التشكيل المثالي للجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، بحسب موقع سوفا سكورد العالمى المتخصص فى الإحصائيات، على النحو التالي:

حراسة المرمي: نتواري.

خط الدفاع: على معلول – دايباتيه – أحمد حجازي – سابلي.

خط الوسط: كانجا – توماس بارتي – باندا – رياض محرز.

خط الهجوم: بوندو – ليال.

وتغلب منتخب مصر على ضيفه مالاوي بنتيجة 2-0 مساء أمس الجمعة على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2024).

حملت ثنائية الفراعنة، توقيع كلا من محمد صلاح في الدقيقة 20، وعمر مرموش بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع تشارلز بيترو في الدقيقة 45+1.

وبهذه النتيجة، استعاد منتخب مصر الأول، توازنه في المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، قبل لقاء غينيا وإثيوبيا، وذلك في أول مواجهة رسمية للفراعنة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

على جانب آخر، توقف رصيد مالاوي بقيادة المدرب الروماني ماريو مارينكا، عند 3 نقاط، في المركز الأخير بفارق الأهداف.

Back to top button