Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة..ديانج يرحل عن الأهلي عقب نهاية الموسم الحالي

قال الإعلامي محمد شبانة، إن الدولي المالي أليو ديانج سيرحل عن النادي الأهلي بنسبة 95% نهاية الموسم، خاصة وأنه يمتلك عروضا أوروبية.

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي أثبت كفاءة كبيرة، ومن أبرز العناصر المميزة في صفوف الفريق الأحمر.

الأهلي يحدد سعر بيع المالي أليو ديانج

وقال شبانة: “هذا هو الموسم الأخير لديانج بنسبة 95% مع الأهلي، واللاعب تلقى العديد من العروض الأوروبية، ولن يقل سعره عن 5 مليون دولار، الأهلي تعاقد مع مروان عطية وقندوسي في وجود حمدي فتحي والسولية وكوكا، وسيعود كريم نيدفيد من الموسم المقبل لتدعيم الوسط”.

وأضاف: “الأهلي قام بضم أكثر من لاعب في الوسط، وهناك عروض بالفعل وصلت للأهلي من اسبانيا وايطاليا وهولندا لضم ديانج، ويتم دراستها جيدًا، ومن المتوقع بيع اللاعب في نهاية الموسم”.

وأتم تصريحاته قائلا: “ديانج حصل على وعد بالموافقة على احترافه أوروبيًا بعد نهاية الموسم الحالي”.

ويحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره الهلال السوداني، في استاد الجوهرة الزرقاء يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريباته الجماعية،  أمس الأربعاء في ملعب النادي بفرع مدينة نصر وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب.

‎وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، باللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

‎وخاض الفريق الأحمر، جانبًا من التدريبات البدنية وبعض  الجمل الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية.

Back to top button