Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة جديدة في ملف أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة

أعلن مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، والتي أبرمها مجلس إدارته برئاسة مرتضى منصور، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكانت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد فشلت في قيد الصفقات الجديدة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، بعد تمسك الاتحاد المصري بالحصول على جزء من الديون المستحقة على النادي الأبيض.

انفراجة في أزمة قيد صفقات الزمالك

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك، أن التظلمات في اتحاد الكرة، من المنتظر أن تجتمع اليوم، وتقوم بإرسال كارنيهات الصفقات الجديدة إلى القلعة البيضاء بعد إثبات أن موقف قيد الصفقات سليم.

وأضاف المصدر أنه تم إرسال 7 مليون جنيه لحساب اتحاد الكرة من مديونية الزمالك، وفي خلال ساعات، سيستلم النادي الأبيض، كارنيهات الثلاثي للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق في الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الخميس الماضي، تلقيه الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، الآتي :” جاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد”.

وأكمل:” وبناء على رد “فيفا” والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد”.

يشار إلى أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد تعاقدت مع ناصر منسي قادما من البنك الأهلي بجانب عودة محمود شبانة من سموحة السكتدري بعد انتهاء الإعارة، مع استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج، من نادي أسوان.

Back to top button