Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفاجأة جديدة بشأن مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة جديدة بشأن مستقبل الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع البي اس جي، علما أن عقد البولجا ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وانضم الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني، في صيف 2021، وارتبط بالانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي، خلال الفترة المقبلة.

ميسي يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، يفكر في الرحيل عن النادي الباريسي، حيث لا يشعر بالسعادة بشأن البيئة المحيطة في حديقة الأمراء، ولا بالتناغم مع جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، إن التحقيقات التي فتحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بشأن تطبيق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لقواعد اللعب المالي النظيف، قد تعيق استمرار ليونيل ميسي مع البي اس جي.

وكانت تقارير فرنسية، قد ذكرت في وقت سابق، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيواصل مسيرته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم العروض التي تلقاها مؤخرا سواء من السعودية أو أمريكا.

وأضافت إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي توصل لاتفاق مع ليونيل ميسي، من أجل تجديد التعاقد معه، الذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل.

 

Back to top button