Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مفآجات جديدة في قائمة الأهلي لكـأس العالم للأندية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجآت في قائمة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب، خلال الفترة ما بين 1 إلى 11 فبراير المقبل.

مفآجات جديدة في قائمة الأهلي لكـأس العالم للأندية

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن هناك غيابات مؤكدة بقائمة الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية، وهى، أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفى شوبير، بعدما أجروا عمليات جراحية .

وأضاف إن هناك مشكلة مع اللاعب أحمد نبيل كوكا، ولايزال مازال يبحث وضعه بعد معاناته من الشد، في حين يعاني حسين الشحات من إصابة في الركبة ورشح وموقفه غير واضح.

وتابع شوبير:” ياسر إبراهيم موجود، محمد عبد المنعم موجود أيضًا، هذه كانت الإصابات الكبيرة التي كانت موجودة في القلعة الحمراء، كما أن عمرو السولية وبيرسي تاو موجودان، وباقي اللاعبين الأمور جيدة والحالة مستقرة داخل النادي الأهلي، وبدأ العدد في مستشفى الأهلي في الانخفاض”.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للسفر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية المقام في الفترة من 1 إلى 11 فبراير القادم، حيث سيستهل مشواره بالبطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية باعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا، رفقة الأندية التالية: الوداد البيضاوي (بطل دوري أبطال أفريقيا)، فلامنجو (بطل كوبا ليبرتادوريس)، ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا)، الهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، أوكلاند سيتي (بطل دوري أبطال أوقيانوسيا).

ووجهت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، طلبا عاجلا للاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، قبل مشاركته في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية.

وطلبت إدارة النادي الأهلي من مسئولي «فيفا» واللجنة المنظمة، العمل على تسهيل مهمة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمؤازرة الفريق في البطولة، وهو ما أكدت اللجنة المنظمة على العمل عليه مع السلطات المغربية المختصة.

Back to top button