Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مساعد كيروش يهاجم اتحاد الكرة بتصريح ناري

فتح ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، النار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، لعدم حصوله على مستحقاته المالية حتى الآن.

مساعد كيروش يهاجم اتحاد الكرة بتصريح ناري

وأكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، في تصريحات تليفزيونية :” فاض بي الكيل، لعدم الحصول على مستحقاتي المتأخرة، منذ أن كان مدربًا للفراعنة، ضمن الجهاز الفني الذي كان يقوده البرتغالي كارلوس كيروش”.

وتابع ضياء السيد :” خرجت عن صمتي بتدوينة كتبتها عبر حسابي على تويتر، خصوصا وأن المساعدين الأجانب حصلوا على حقوقهم، بينما المصريين يلاقون تجاهلًا غريبًا من جانب الاتحاد المصري للكرة”.

وأكمل ضياء السيد :” مستحقات جهاز منتخب مصر السابق، الذي كان يضم وائل جمعة ومحمد شوقي وعصام الحضري، عبارة عن مكافآت لم يتم الحصول عليها، بينما الأجانب لقوا استجابة سريعة من الجبلاية”.

 

واختتم تصريحاته  قائلا :” زهقت من كثرة طلب الحصول على مستحقاتي المتأخرة من اتحاد الكرة، وتواصلت الأسبوع الماضي مع رئيس الجبلاية من أجلها وانتظر الرد”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كشف تفاصيل جديدة في أزمته مع الخبير التحكيمي الإنجليزي، مارك كلاتنبرج، الذي تقدم باستقالته من منصبه خلال الأيام الماضية.

وقال محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات إعلامية:” مجلس إدارة اتحاد الكرة، لم يتم التدخل في عمل كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، وهو من اختار كل من عمل معه في اللجنة، حتى أن جمال علام، سأله عن سبب معرفته بمن اختار معهم.”

وأردف:” رغم إتاحة كل الصلاحيات له، لكن كان كثير الغياب وحينما تم الضغط عليه للحضور غادر منصبه، والاتفاق بين كلاتنبرج و حازم إمام، أنه سيكون متفرغا للجنة الحكام، ويتابع أعماله في اليونان من خلال الزوم، ولكنه فعل العكس، وكان يتابع أعماله في لجنة الحكام بالزوم وكثير السفر إلى اليونان خلال الـ 45 يوما الأخيرة، كلاتنبرج كان يتقاضى 30 ألف دولار شهريًا، وسوف نحاسبه بما يرضي الله فيما تبقى له من أموال، وسيحصل بالضبط على حقه”.

وحول مستحقات كارلوس كيروش، قال عضو مجلس الجبلاية، :” لم يتم حرمانه من مستحقاته، بل كانت غرامة، ولا بد من استئذان الجهة الإدارية قبل دفع الـ 20 ألف دولار لكيروش”.

Back to top button