Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مسئول كاف السابق يعلن أسباب غياب جماهير الهلال عن لقاء الأهلي

كشف عبد المنعم مصطفى حسين “شطة” مسئول كاف السابق، عن أسباب منع جماهير نادي الهلال السوداني من حوضر مباراة الأهلي التي ستقام غدا السبت بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد المنعم مصطفى حسين “شطة” في تصريحات تليفزيونية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اعتمد ملعب الجوهرة الزرقاء الخاص بنادي الهلال السوداني بشكل رسمي، لكن منع حضور الجماهير بسبب عقوبة تم توقيعها ضدهم.

شطة : الاتحاد الإفريقي لايكيل بمكيالين

وأضاف شطة :” سألت المسئولين في السودان، وأبلغوني بأن هناك عقوبة ضد جماهير الهلال التي قامت بإطلاق شماريخ في بعض المباريات، والهلال تلقى منذ يومين فقط قرارًا رسميًا بمعاقبته ومنع حضور جماهيره، وهو الأمر الذي فاجأ المسئولين في النادي السوداني”.

وشدد: “الإعلام السوداني سألني بشأن مجاملة الأهلي، وأبلغتهم أن الكاف لا يكيل بمكيالين مطلقًا، والأهلي نفسه تضرر في وقت سابق ولم يستعين بلاعبيه في مونديال الأندية 2021، وقت أمم إفريقيا السابقة، هناك شخصيات مؤثرة في الكاف قد تتدخل في بعض الأمور، لكن لا يتم مجاملة أي طرف على حساب اللوائح”.

وأتم تصريحاته قائلا: “الأهلي لا يتدخل في أي أمور خاصة مع الكاف بشأن المباريات، ولا يتم مجاملته مطلقًا، البعض يعتقد أنه طالما الفريق يحصل على البطولات فإن البعض يقوم بمجاملته لكن هذا غير صحيح مطلقًا”.

Back to top button