Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة..ويعلن إصابة مدرب الزمالك بذبحة صدرية

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الاتحاد المصري لكرة القدم، لعدم موافقته على قيد الصفقات الجديدة التي أبرمها في الميركاتو الشتوي المنقضي.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد تعاقدت مع ناصر منسي قادما من البنك الأهلي بجانب عودة محمود شبانة من سموحة السكتدري بعد انتهاء الإعارة، مع استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج، من نادي أسوان.

مرتضى منصور يعلن إصابة أسامة نبيه بذبحة صدرية

وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية، إن اتحاد الكرة المصري لا يملك الحق في إيقاف قيد صفقات القلعة البيضاء، الجديدة، مشددا: “لا أعلم سبب قرار الجبلاية برفض قيد اللاعبين، إذا كانت هناك مديونيات على النادي فعليه أن يخطر القلعة البيضاء ويتقدم بشكوى ضدها في حالة عدم السداد، لكن لا يحق له إيقاف القيد”.

وتابع “الزمالك في كارثة حقيقة، والفريق الكروي خسر من شباب بلوزداد الجزائري بسبب إيقاف القيد، وتحاد الكرة عاقب الزمالك بسبب موقف شخصي معي، رغم أن النادي قام بتسجيل اللاعبين عبر السيستم الخاص بالاتحاد، في الموعد القانوني، وتم إيقاف القيد دون مبرر أو لائحة قانونية”.

وشدد قائلا: “أسامة نبيه المدرب العام مصاب بما يشبه الذبحة الصدرية، كما أن أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق طلب الرحيل”.
 

 

 

 

Back to top button