Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مرتضى منصور يعلن تفاصيل جديدة في أزمة فيريرا وإسماعيل يوسف بالزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل جديدة في أزمة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بقلعة ميت عقبة، و مساعده إسماعيل يوسف والتي نشبت قبل رحيل الأول عن الفارس الأبيض.

مرتضى منصور يعلن تفاصيل جديدة في أزمة فيريرا وإسماعيل يوسف بالزمالك

وتحدث مرتضى منصور، عن ازمة جوسفالدو فيريرا وإسماعيل يوسف في تصريحات تليفزيونية، قائلا:” كل ما تردد حول نشوب أزمة فيريرا وإسماعيل يوسف خلال مباراة الزمالك وغزل المحلة غير صحيح”.

وتابع :” المدرب البرتغالي  جوسفالدو فيريرا، تعرض لكدمة في رأسه بسبب الاصطدام بباب الملعب، وكان يريد التوجه للحكم للانفعال عليه، ولكن إسماعيل يوسف قام باحتضانه وتهدئته.. ولم يحدث بينهما أي مشادة كما قيل”.

وأكمل :” بعض لاعبي الزمالك، تقدموا بالشكوى ضد فيريرا بأنهم لا يلعبون في أماكنهم، الآن جاء أسامة نبيه لتصحيح المسار، ولن يكرر ما كان يحدث، لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين”.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا دخل في مشادة كلامية مع إسماعيل يوسف، وذلك في حضور حسني خطاب المترجم، ثم غادر الملعب غاضبا.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أول أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعد هزيمة الفارس الأبيض أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز.

 

 

 

 

Back to top button