Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا ويصدم محمود كهربا بقرار ناري

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن القرار النهائي بخصوص مصير البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، بعد أنباء إقالته من تدريب الفارس الأبيض عقب الهزيمة أمام الأهلي.

وترددت أنباء عن إقالة البرتغالي فيريرا من تدريب الزمالك بعد الخسارة المدوية للفريق أمام الأهلي بنتيجة 3 – 0 في مباراة القمة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل قليل في مقر القلعة البيضاء: ” فيريرا أخذ صلاحيات لم يأخذها أي مدرب من قبله ومنذ أن جاء للزمالك لا أتحدث معه عن عدم مشاركة أي لاعب”.

وتابع: “مرتضى: أنا من الممكن أن أتحمل فيريرا في مباراة أو مباراتين، ولكن لن أتحمله في ضياع بطولات”.

وأضاف: “مجلس الإدارة صوت بالاجماع على رفض استقالة أمير مرتضى، وبالاتفاق على رحيل فيريرا”.

وأكمل: “قرار مجلس الإدارة بشأن مستقبل فيريرا مع الزمالك سيتم الإعلان عنه عقب مباراة فاركو في الدوري”.

واختتم تصريحاته: “مجلس إدارة الزمالك اتخذ القرار النهائي بشأن الجهاز الفني بقيادة فيريرا أيا كانت النتائج في المباريات الثلاثة المقبلة”.

من ناحية أخرى، أعلن مرتضى منصور تقديم الزمالك شكوتين رسميتين ضد محمود كهربا لاعب الأهلي، الأولى بسبب سب جماهير الزمالك وتوجيه بعض الإشارات البذيئة إليهم، والثانية بسبب مشاركتهم رغم إيقافه.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، فيما يعتلي الأهلي صدارة ترتيب المسابقة المحلية برصيد 34 نقطة

Back to top button