Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مران صامت وحزين..الأهلي يغلق صفحة صن داونز ويبدأ التحضير لمواجهة القطن

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، صفحة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، وبدأ تحضيراته لمواجهة القطن الكاميروني، التي ستقام ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى لاعبو الأهلي، الذين شاركوا في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، مرانا خفيفا، خشية تعرضهم للإرهاق أو الإصابة، كما جاء المران صامتا وحزينا نظرا للهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفارس الأحمر.

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة القطن الكاميروني

وقام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعقد جلسات مع اللاعبين، طالبهم خلالها بطي صفحة لقاء صن داونز والتركيز على المواجهة المرتقبة ضد القطن الكاميروني.

فشل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته ضد صن داونز الجنوب إفريقي ، التي جرت مساء أمس السبت، ضمن منافسا بطولة دوري أبطال إفريقيا

وتعرض المارد الأحمر، لهزيمة قاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5-2 ، في الجولة 4 من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وتوقف رصيد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، المنافس في المجموعة الثانية عند (4) نقاط، بينما زاد صن داونز الجنوب إفريقي رصيده إلى (10) نقاط يتصدر بها الجدول، ويأتي فريق الهلال السوداني، في المركز الثاني بالمجموعة برصيد (9) ويتذيل القطن الكاميروني، ترتيب المجموعة، من دون نقاط

Back to top button