Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مدى إمكانية رفع إنذار محمود متولي قبل قمة الأهلي والزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مدى إمكانية رفع البطاقة الصفراء التي حصل عليها محمود متولي مدافع النادي الأهلي، عقب نهاية مباراة المصري، التي جرت يوم الخميس الماضي، بمسابقة الدوري العام.

مدى إمكانية رفع إنذار محمود متولي قبل قمة الأهلي والزمالك

وأكد المصدر ، إنه لا نية لدى لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على إلغاء إنذار محمود متولي، لاعب الأهلي، الذي حصل عليه عقب انتهاء لقاء المصري الأخير، لحساب الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر، إن وليد عبد الرازق، حكم مباراة الأهلي والمصري كتب في تقريره، أنه منح اللاعب محمود متولي بطاقة صفراء للتحدث معه بشكل غير لائق، و بالتالي من الصعب رفع الإنذار، بعدما أدان الحكم، لاعب الأهلي في تقريره.

وشدد المصدر، إن الحالة الوحيدة لرفع الإنذار عن اللاعب محمود متولي، هي أن يعترف الحكم بأنه منحه إنذارا بالخطأ، وأنه كان يقصد لاعبا آخر بالعقوبة.

ويقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غريمه اللدود، الزمالك، يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، حاليا لمواجهة نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

Back to top button