Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مدرب الأهلي يكشف آخر مستجدات صفقة المهاجم الأجنبي

كشف السويسري مارسيل كولر، للمدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، عن آخر مستجدات صفقة المهاجم الأجنبي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

مدرب الأهلي يكشف آخر مستجدات صفقة المهاجم الأجنبي

وقال السويسري مارسيل كولر، للمدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، عقب مباراة الأهلي وسموحة بكأس مصر :” بالفعل اخترت مهاجم للتعاقد معه ، نحن حاليا ننتظر موقف اللاعب وناديه والمبالغ المطلوبة في الصفقة”.

وتابع:” المفاوضات مرهقة وأنا واثق إنه قبل نهاية الشهر، ستكون صفقة المهاجم الأجني قد تمت وانضم اللاعب لنا”.

وأشاد المدير الفني السويسري مارسيل كولر، باللاعب محمود عبد المنعم كهربا خلال مشاركته اليوم أمام سموحة، مؤكدًا أن ‏اللاعب ساعد الفريق في التقدم بالنتيجة خلال الشوط الأول سواء بالتسجيل أو المساهمة في ‏هدفي أحمد عبد القادر وحمدي فتحي، وقدم كل ما عليه من واجبات ومهام فنية، وظهر بشكل ‏مميز مع زملائه.‏

وتطرق كولر إلى الحديث عن الصفقات الجديدة بعد ظهورهم الرسمي للمرة الأولى مع الفريق، ‏مؤكدًا أن الثلاثي محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح ومروان عطية انضموا للفريق ‏منذ وقت قصير ويحتاجون إلى المزيد من الوقت لاستيعاب الخطة وطريقة اللعب، مشيدًا في ‏الوقت نفسه ببدايتهم التي وصفها بالجيدة ومحاولاتهم تنفيذ كل التعليمات في أسرع وقت، وهو ‏ما يعطي مؤشرًا جيدًا عنهم.‏

واستطرد كولر قائلا: «أحمد نبيل كوكا ومصطفى سعد لاعبان صغيران في السن وأثق أن ‏أمامهما الكثير وعليهما التركيز دائمًا».‏

Back to top button