Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مدافع الأهلي يكشف سبب رحيله عن القلعة الحمراء

كشف محمد مغربي، مدافع النادي الأهلي، الذي خرج معارا لصفوف سموحة، أسباب رحيله عن القلعة الحمراء خلال الشتاء الجاري.

مدافع الأهلي يكشف سبب رحيله عن القلعة الحمراء

وقال محمد مغربي في تصريحات تليفزيونية: “وكيلي أخبرني أن هناك اهتمام من سموحة، وبمجرد أن تحدثت مع فرج عامر رئيس النادي شعرت أن فريقي هو الأنسب لي للعودة مجددًا للأهلي”.

وتابع” مارسيل كولر تحدث معي كثيرًا، وقال لي إنه يحتاج مني أن أحصل على خبرات؛ لذلك قررت الرحيل للإعارة من أجل اكتسابها، المدرب السويسري جعل اللاعبين عندهم روح وحماس في التدريبات، وأصبحوا يؤدون بشكل جيد في المباريات”.

وواصل: “هدفي مع سموحة أن نتواجد في المربع الذهبي ، ولا نُفكر في الهروب من الهبوط فقط، ومن أسباب قبولي اللعب في سموحة تواجد أحمد سامي والذي ساعد لاعبين كثيرين على العودة لمستواهم والتألق”.

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، إلى المغرب، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في الفترة ما بين 1 وحتى 11 فبراير القادم.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية باعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا، رفقة الأندية التالية: الوداد البيضاوي (بطل دوري أبطال أفريقيا)، فلامنجو (بطل كوبا ليبرتادوريس)، ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا)، الهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، أوكلاند سيتي (بطل دوري أبطال أوقيانوسيا).

وطلبت إدارة النادي الأهلي من مسئولي «فيفا» واللجنة المنظمة، العمل على تسهيل مهمة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمؤازرة الفريق في البطولة، وهو ما أكدت اللجنة المنظمة على العمل عليه مع السلطات المغربية المختصة.

Back to top button