Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

محمد الشناوي يتلقى عرضًا من الدوري الإنجليزي.. تعرف على موقف الأهلي

تلقي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي عرضًا من نادي ويجان الإنجليزي لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

وأكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن محمد الشناوي تلقى مؤخرا عرضا رسميا من نادي ويجان الإنجليزي للتعاقد معه على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي الحالي.

مالك ويجان الإنجليزي يطلب ضم “الشناوي”

وقال كريم شحاتة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “كورة كل يوم”:” علمنا أن طلال الحماد مالك نادي ويجان الإنجليزي تواصل هاتفيا مع المسئولين في النادي الأهلي، وأبدى استعداده التقدم بعرض رسمي لضم محمد الشناوي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم”.

وتابع: “النادي الأهلي يرفض التفريط في خدمات محمد الشناوي وانتقاله إلى ويجان الإنجليزي في ظل الارتباطات الهامة التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة والحاجة لجهود الشناوي”.

وأكمل: “كما أن عرض نادي ويجان ليس مناسبا للنادي الأهلي ولن يوافق على الاستغناء عن جهود الشناوي في الفترة الحالية، وأعتقد أن النادي الأهلي سيرفض العرض الإنجليزي بشكل رسمي”.

وانتصر النادي الأهلي على  غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

Back to top button