Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مجدي أفشة يوضح موقفه من الرحيل عن الأهلي

رد محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الأنباء التي ربطته بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

مجدي أفشة يوضح موقفه من الرحيل عن الأهلي

وكتب محمد مجدي أفشة، عبر حسابه الرسمي بتطبيق “انستجرام”: “رسالة إلى من يهمه الأمر، لا أملك أي حسابات على وسائل التواصل إلا انستجرام، لا يوجد من يمثلني في أي حديث إعلامي، وإذا أردت أن أقول أي شيء سأقوله مباشرًة، أي كلام يُقال عن أي عروض أو رغبات غير صحيح”.

وتابع: “المشاهد أصبح ذكيًا وأسلوب اقرأ الحادث واقرأ المانشيت، من أجل المشاهدات أصبح دمه ثقيلًا، كل تفكيري مع النادي الأهلي وكأس العالم للأندية، دعواتكم”.

وانتصر فريق الكرة بالنادي الأهلي، على ضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف الفارس الأحمر عن طريق محمد شريف بالدقيقة 32، ليواصل الأهلي صدارته لجدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 12 نقطة بالمركز السادس عشر.

على جانب آخر خسر الزمالك أمام مضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيد الفارس الأبيض، عند 26 نقطة في المركز الخامس.

Back to top button