Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

متاعب الأهلي تتضاعف قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة قاسية أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

وتضاعفت متاعب الفارس الأحمر بعد هزيمته أمام فلامنجو البرازيلي وضياع حلم الميدالية البرونزية في مونديال الأندية، للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في تاريخه.

مدافع الأهلي يغيب عن مواجهة الهلال السوداني

وحصل خالد عبد الفتاح، مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، على البطاقة الحمراء خلال المباراة وهو ما يعني غيابه عن لقاء الهلال السوداني المقبل بدوري أبطال إفريقيا، خاصة أن لوائح كأس العالم للأندية التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على ترحيل الطرد، سواء كان مباشرا أو غير مباشر إلى أول بطولة تليها وهو ما يعني غياب خالد عبد الفتاح عن مواجهة الهلال السوداني.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره الهلال السوداني في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا، في ديربي نهر النيل.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المركز الرابع في مونديال الأندية ، ليحصل على مكافأة مالية بقيمة 2 مليون دولار، فيمت حصد فلامنجو البرازيلي، الميدالية البرونزية، ومجائزة مالية بقيمة 2.5 مليون دولار.

Back to top button