Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ملخص مباراة السعودية وقطر اليوم | الأخضر ثانياً في المجموعة الخامسة بكأس آسيا 2019

انتهت مباراة السعودية وقطر، بفوز المنتخب القطري بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على استاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، ضمن منافسات الجولة الثالث من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2019 لكرة القدم، والتي تدور رحاها حالياً في دولة الإمارات العربية.

وفي ملخص المباراة، حيث بدأ اللقاء بحذر شديد من جانب المنتخبين، وكان هاديء في النصف ساعة الأولى، وجاءت أولى المحاولات من قبل قطر، حيث تقدم عبد العزيز حاتم ولعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليقوم دفاع الأخضر بإبعادها، لتصل إلى بوعلام خوخي الذي قام بتسديدها على مرمى  محمد العويس لتصل بسهولة بين أحضانه.

وأهدر لاعب قطر حسن الهيدوس ركلة جزاء في الدقيقة 42، بعدما فشل في تنفيذ الركلة ليتصدى لها العويس بنجاح، لم تمضى سوى دقائق قليلة، ليفتتح المنتخب القطري النتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق المعز علي، وكانت من صناعة زميله الهيدوس، لينتهي الشوط الأول بهدف لصالح العنابي.

وفي الشوط الثاني، دخل المنتخب السعودي بكل قوته، باحثاً عن تعديل النتيجة، وشن هجمات كثيرة على مرمى خصمه القطري الذي اعتمد من جانبه على الهجمات المعاكسة، وفشل الأخضر في محاولاته، وسجل العانبي هدف أبيض في الدقيقة 58، من ركلة ركنية نفذها حسن الهيدوس لتصل إلى المعز الذي سددها برأسية لكن ألغاه الحكم بسبب تلاحمه مع حارس الأخضر، وواصل المنتخب السعودي في هجماته المكثفة لكن دون جدوى.

وأضاف المنتخب القطري الهدف الثاني في الدقيقة 80، بعدما جاءت ركلة ركنية لصالحه، لتصل إلى المعز علي الذي سددها برأسه داخل شباك المنتخب السعودي، وبقية النتيجة على حالها بفوز قطر على السعودية 2-0، بهذه النتيجة  تكون قطر حسمت صدارة المجموعة الخامسة لصالحها بـ 9 نقاط كاملة ضاربة بذلك موعداً نارياً مع المنتخب العراقي، بينما حلت السعودية ثانياً بـ 6 نقاط والتي ستواجه المنتخب الياباني.

Back to top button