Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مبابي يبعث برسالة تحذير لـ بايرن ميونخ قبل إياب دوري أبطال أوروبا

بعث الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، برسالة تحذير لفريق بايرن ميونخ الألماني، قبل موقعة الإياب المرتقبة بينهما بالدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد الدولي الفرنسي، كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على قدرة فريقه، على تحقيق الفوز في مواجهة الإياب ضد بايرن ميونخ الألماني بثمن نهائي دوري الأبطال.

مبابي يرشح باريس سان جيرمان للتأهل لربع نهائي الأبطال

وقال الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لوسائل الإعلام عقب مباراة الي اس جي وبايرن ميونخ الألماني :”تسألون من المرشح للتأهل في المباراة المقبلة؟ باريس سان جيرمان، كالعادة، نحن جاهزون لمباراة الإياب”.

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني، قد تغلب على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب حديقة الامراء، في ذهاب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز هدف فوز العملاق البافاري، النجم الفرنسي كينجسلي كومان بالدقيقة 53.

تجدر الإشارة إلى أن لقاء الإياب بين بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، سيقام على ملعب أليانز آرينا في ألمانيا، يوم الأربعاء الموافق 8 مارس المقبل.

 

Back to top button