Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ليونيل ميسي يثير غضب والده بسبب الهلال السعودي

فجر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، غضب والده بسبب العرض الخرافي المقدم له من جانب نادي الهلال السعودي .

وأوضح راديو كتالونيا، إن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تصطدم برغبة والده، حيث يفضل البولجا العودة لنادي برشلونة الإسباني، فيما يفضل والده الانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

ميسي يرغب في العودة لنادي برشلونة الإسباني

ويرغب ليونيل ميسي، في العودة للنادي الكتالوني، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2003؛ حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الكامب نو.

في المقابل، يرفض خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، عودة نجله إلى برشلونة الإسباني، ويرغب في انضمامه إلى الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي، أو حتى تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي..

وأكد المصدر الكتالوني، إن عودة ليونيل ميسي لنادي برشلونة، سوف يجعل البولجا، يحصل على 8 مليون يورو حتى يمكن تسجيله بالنادي الكتالوني، وهو ما يجعل والد اللاعب يرفض ذلك في ظل العرض الخرافي الذي تقدمت به إدارة الهلال السعودي.

يشار إلى أن عقد الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ينتهي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، وتحديداً في 30 يونيو القادم مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البرغوث الأرجنتيني.

Back to top button