Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ليفاندوفسكي يبحث فك عقدة خاصة أمام قادش بالدوري الإسباني

يبحث النجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، عن فك عقدة خاصة خلال لقاء قادش، الذي سيقام مساء اليوم الأحد، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، بالجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم 2022/2023.

ويستعد نادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هرنانديز، حاليا لمواجهة قادش، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

 ليفاندوفسكي يبحث فك عقدة الكامب نو أمام قادش في الليجا

نقلا عن صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق برشلونة، يأمل في فك عقدته في ملعب الكامب نو، خاصة وأنه لم يسجل أو يصنع أي هدف في آخر 6 مباريات خاضها مع برشلونة في معقله التاريخي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي برشلونة، ما يزال يتوهج عندما يلعب خارج كامب نو، حيث أحرز 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في آخر 6 مباريات خاضها مع البلوجرانا.

ويتربع نادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هرنانديز، حاليًا على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، في حين يتواجد قادش في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا في شهر يوليو الماضي، ضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد توصله لاتفاق نهائي مع بايرن ميونخ الألماني.

Back to top button