Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

لجنة التظلمات توافق على قيد ثلاثي الزمالك

وافقت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، والتي أبرمتها إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتصى منصور في الشتاء الماضي.

وكانت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد فشلت في قيد الصفقات الجديدة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، بعد تمسك الاتحاد المصري بالحصول على جزء من الديون المستحقة على النادي الأبيض.

انتهاء أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية

وذكر مصدر داخل الجبلاية، إن المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، قد أصدر قرارا بقبول قيد لاعبي الزمالك بشكل نهائي، على أن يسدد النادي، اليوم، رسوم قيدهم في اتحاد الكرة.

وتعاقدت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مع ناصر منسي قادما من البنك الأهلي بجانب عودة محمود شبانة من سموحة السكتدري بعد انتهاء الإعارة، مع استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج، من نادي أسوان.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حاليا لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

Back to top button