Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

لاعب مصري وحيد بالتشكيل المثالي للجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الاثنين، عن التشكيل المثالي للجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت خسارة الأهلي أمام صن داونز وانتصار الزمالك على الترجي.

وتغلب فريق الزمالك، على ضيفه الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، بجدول الترتيب العام للمجموعة بالبطولة، في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة.

على جانب آخر، أبقى شباب بلوزداد الجزائري، على حظوظه قائمة لبلوغ دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على ضيفه المريخ السوداني (1-0)، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من عمر المسابقة، ليرفع فريق شباب بلوزداد الجزائري رصيده إلى النقطة 6 في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن المريخ السوداني، صاحب المركز الرابع.

في المقابل، تعرض الأهلي، لهزيمة قاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5-2 ، في الجولة 4 من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وتوقف رصيد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، المنافس في المجموعة الثانية عند (4) نقاط، بينما زاد صن داونز الجنوب إفريقي رصيده إلى (10) نقاط يتصدر بها الجدول، ويأتي فريق الهلال السوداني، في المركز الثاني بالمجموعة برصيد (9) ويتذيل القطن الكاميروني، ترتيب المجموعة، من دون نقاط .

التشكيل المثالي للجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي (الوداد )

خط الدفاع: كابومبي (سيمبا )- زولا (الوداد)- الناهيري (الرجاء) – بن زايد (شباب بلوزداد)- موسى بن زايد (شبيبة القبائل)

خط الوسط: وليد الصبار (الرجاء)- تشاما (سيمبا)- أحمد سيد زيزو (الزمالك)- أبانجا (الهلال)- تشالويلي (صن داونز)

خط الهجوم: زواني (صن داونز).

 

Back to top button