Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

لاعب الزمالك السابق: فيريرا موجود في ميت عقبة للحصول على مستحقاته فقط

طالب أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، برحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن منصب المدير الفني لفريق الزمالك، مشيرًا إلى أن المدرب يعمل حاليا من أجل الحصول على راتبه ومستحقاته المالية فقط.

وقال أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه يجب رحيل جوسفالدو فيريرا عن منصب المدير الفني لفريق الزمالك، بسبب فشله في قيادة الأبيض.

فيريرا : الزمالك بعيد عن مستواه تماما

وأكد عبدالملك في تصريحات تليفزيونية: “انا احترم فيريرا وتعاملت معه، لكن الفترة الأخيرة يرتكب أخطاء كثيرة، هناك أمال في الصعود لكن بهذا المستوى فأن الفريق من الصعب الصعود، والزمالك لم يهدر فرصة تهديف واحدة خلال الـ90 دقيقة”.

وتابع: “فريق الترجي ليس لديه الأنياب القوية، ولكن الزمالك بعيد عن مستواه تماما، لو الفريق كان في فورمة الموسم الماضي كان سيكون قادر على الصعود للدور القادم”.

وأكمل: “هناك اختيارات غريبة لفيريرا، لم يكن موجود سوى عبدالشافي في الجبهة اليسرى، وعبدالله جمعة بعيد عن المباريات”.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته أمس الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين الأساسيين خلال مران اليوم، بعد المشاركة في مباراة الترجي التونسي.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة، في حين يتواجد بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 38 نقطة.

 

Back to top button