Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

لاعب الزمالك الجديد يعلن وصول بطاقته الدولية ويصبح جاهزا للمشاركة

أعلن سيد الغديرى، اللاعب الجديد بصفوف نادي الزمالك الجديد، اليوم الأحد، وصول بطاقته الدولية قادما من فريق الجزيرة الإماراتي، ليصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه في الفترة القادمة.

لاعب الزمالك الجديد يعلن وصول بطاقته الدولية ويصبح جاهزا للمشاركة

وكتب سيد الغديري، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اللهم لك الحمد والشكر لجلال وجهك ولعظيم سلطانك، تم وصول بطاقتي الدولية لنادي الزمالك.. دعواتكم في القادم”.

وكان نادي الزمالك، تعاقد مع سيد الغديري خلال شهر أكتوبر الماضي، قادما من الدوري الإماراتي، وفشل في وصول البطاقة الدولية، لعدم وجود فترة قيد.

وبات سيد الغديري، جاهزا للمشاركة في مباريات الزمالك فريق 2003 خلال الفترة المقبلة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدير الفني، على أن يتم تصعيده للمشاركة مع الفريق الأول، وفقا لاحتياجات المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع نظيره بيراميدز، مساء الاثنين ، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بنصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

فيما سيلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

Back to top button