Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يكشف موقف مصابي الأهلي قبل صدام الزمالك

أيام قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، على ملعب استاد القاهرة بالدوري العام للموسم الكروي 2022-2023.

كولر يكشف موقف مصابي الأهلي قبل صدام الزمالك

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن موقف مصابي فريقه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء الأهلي وسموحة السكندري، حيث قال:” حمدي فتحي تعرض لعدة كدمات في الرأس والقدم، وموقفه ليس واضحا حتى الآن من لقاء الزمالك، لكني سأراجع الأمر مع طبيب الفريق في مران الغد”..

وواصل: ” محمد عبد المنعم من المقرر أن يتدرب معنا غدا، وسنحدد موقفه بشكل كامل في المران وفقا لحالته، كما أننا استعدنا بيرسي تاو الذي يتدرب معنا”.

ويلتقي الفارس الأحمر في مباراته المقبلة، مع غريمه التقليدي، الزمالك، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل، الموافق 21 يناير الجاري، لحساب الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

ويمتلك رجال المدرب السويسري مارسيل كولر 31 نقطة في جعبته، مستمرا في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، فيما يحتل الزمالك، المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

Back to top button